وزير الخارجية الموريتاني يجري مباحثات مع نظيره السعودي

التقى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج، محمد سالم ولد مرزوك، الاثنين، وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، في العاصمة الأردنية عمّان، وذلك على هامش أعمال الدورة العادية الـ165 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري.
وبحث الجانبان سبل تعزيز علاقات التعاون بين موريتانيا والمملكة العربية السعودية، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين، إلى جانب استعراض مجالات التعاون الثنائي وآفاق تطويرها.
كما ناقش الوزيران عدداً من القضايا العربية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك، في إطار التنسيق والتشاور المستمر بين البلدين بشأن مختلف الملفات المطروحة على الساحتين العربية والإقليمية.
ويأتي اللقاء ضمن سلسلة اجتماعات يعقدها وزير الخارجية السعودي مع عدد من نظرائه العرب على هامش اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية، لبحث العلاقات الثنائية وتبادل وجهات النظر حول أبرز التطورات الإقليمية.

